منتديات النور والبسمة

اهلا وسهلا منور المنتدى بوجودك واهلا وسهلا بك ايها الزائر الكريم نرحب بك كزائر ونتمنى ان تكون احد اعضاء المنتدى
فأرجو ان تسجل معنا
تحياتي ,, الادارة

كحل جنان 613092280
منتديات النور والبسمة

اهلا وسهلا منور المنتدى بوجودك واهلا وسهلا بك ايها الزائر الكريم نرحب بك كزائر ونتمنى ان تكون احد اعضاء المنتدى
فأرجو ان تسجل معنا
تحياتي ,, الادارة

كحل جنان 613092280
منتديات النور والبسمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات النور والبسمة

منتدي يحتوي علي كل ما هو جديد وفريد وحصري وحديث

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كحل جنان

كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
admin

كحل جنان Empty
مُساهمةموضوع: كحل جنان   كحل جنان Icon_minitime1الأربعاء فبراير 03, 2010 10:09 am

مرحبا بنات اكيد كلكم تعانون من الكحل انة مايثبت او انة يسيح انا اشوف ان ولا بنت ضبط وياها الكحل الا القليل خصوصا اللي بشراتهم دهنية مثلي هئ هئ وحطيت هالموضوع علشان الكل يستفيد .....

انا جربت انواع كثيرة من الكحول مثل:

ماكس فاكتور دماااااااااااار ويسيح بشكل مو طبيعي

وجربت برجوا اللي نص ابيض ونص اسود اووووووووووووف فشلني توقعته حلو كعادة منتجاتهم ورحت عزيمة وانا مستانسة انوة اسوووووووووووووووود ولا رجع البيت واشوف نفسي بالمرايا >>>>>>تقولون دراكولا اوباندا نازل لين قريب خدودي

وجربت ريفلون الطويل شفتة على رفيجتي وعجبني لأن مايسيح وشرتلي ب25 وجربتة فالبداية حلو لكن بعدين يسيح لكن اقل من البقية احسن مافية انو اسوووووووووووووووووود

وجربت ريفلون اللي في فرشة يسيح:

وجربت ريميل حلو بس مو ذاك الزود ويسيح شوي

وجربت برجوا اللي فية جليتر زي اللمعة يجنن ومايسيح لكن مو اسو د اسود مايل للرمادي الغااااااامق لكن اللي تشوفة عليك تقول اسود روووووووووووووووعة جربوة وجربو الألوان يهبلووووون كل من شافتي ذابو عاللون

وجربت برستيج اللي بالفرشة يجنن حلو مايسيح واجد الا اذا نزلت تحت عيني وفرشتة حلوة امدة ومايسيح هاذي اللي ارتحتلة واموووووت فية

وجرت سمايلنج الأخضر مايسيح وسوادة زين لكن اذا نزلتة تحت عيوني شوي يسيح

واخيرا افضل كحل عالإطلاق ولا يسيح وهو اللي صج انهبلت

اول مااستخدمتةوسواااد فااااااااااااحم كأنه سواد ليل ولونة مخملي

و كل من شافني سألني عنة بس انا ما اعلمهم لأنهم مايستاهلون هع هع دايما اقولهم مدري نسيت اسمة

لكن انتوا حبايب قلبي مااقدر مااعلمكم

هو

هو

تعبتكم صح

الكحل هو ماك اللي جاي اتوماتيك يعني ماينبري مش القلم انتي قولي للبايع ابغى ضد الماي الدهني صدقوني رووووووووووووووووووعة وبتشوفون

بتدعون لي اذا جربتوة وهاذي صورتة بس لونة مو ازرق لونة اسود وصج يستاهل السعر اتوقع

كان ب 83 ريالوهو اغلااااهم كلهم لكن سعرة فية
https://thenoor.yoo7.com

كحل جنان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تسريحات جنان
» تشكيله جنان اوعا وشك
» نسكافيه با الكراميل طعمها جنان